منوعات

تعرف على أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر

جهاز ليزر لإزالة الشعر

جهاز ليزر لإزالة الشعر ، يعتبر هذا الاختراع الحديث طفرة في عالم أدوات التجميل حيث إنه سهل على الكثير من النساء عملية إزالة الشعر التي كانت تعد من أصعب الأشياء التي تواجه النساء ،لذلك سنتعرف في مقالنا اليوم على جهاز ليزر لإزالة الشعر فتابعونا.

جهاز ليزر لإزالة الشعر

من الجدير بالذكر أن عملية إزالة الشعر من العمليات الصعبة المؤلمة التي لا شك في أن جميع النساء تحتاج إليها، لذلك أصبحت أجهزة الليزر من الأجهزة التي لا يمكن الاستغناء عنها في عالم التجميل، بل أصبحت من أهم أدوات التجميل، ونجد أيضا أنه تم عمل مراكز متخصصة تستخدم في عمليات إزالة الشعر، والجدير بالذكر أيضا أن أجهزة الليزر متعددة ومتنوعة ولكل منها تخصص، كما أن بعض الأجهزة تتميز عن البعض الآخر وبعض الأجهزة نجد أن لها استخداماً يختلف عن استخدام الجهاز الآخر.

ومما لا شك فيه أن هذه جهاز ليزر لإزالة الشعر أصبحت منتشرة في الوقت الحالي أكثر من قبل؛ حيث نجد أن هناك العديد من النساء أصبحن يستخدمن أجهزة الليزر في المنزل بدلا من الذهاب الى مراكز التجميل، حيث إن أجهزة الليزر تعتبر من الأجهزة سهلة الاستخدام ولا يوجد بها اي تعقيد، وتعتبر هذه الجلسات مهمة للنساء حيث إنها تترك البشرة ناعمة وصافية دون أي آثار عليها أثر استخدامها.

إقرأ أيضا:تعرف على رسومات الحنة لليد

يمكنك قراءة أيضًا: تكلفة إزالة الشعر بالليزر

أجهزة الليزر المنزلية

جهاز ليزر لإزالة الشعر

من الجدير بالذكر أن جهاز ليزر لإزالة الشعر أصبحت تستخدم في المنزل ولا يقتصر استخدامها في عيادات ومراكز التجميل، فلقد توفرت الآن أجهزة ليزر يمكن استخدامها في المنزل بكل سهولة، حيث يمكن استخدام أجهزة الليزر المنزلية لازاله شعر الوجه بسرعة وبأمان، كما يمكن استخدام الأجهزة المنزلية لمنطقة البكيني؛ وذلك حرصًا من البعض على الخصوصية والأمان، كما تعتبر أن أجهزة الليزر المنزلية توفر الكثير من الوقت والمجهود والأموال.
كما تتوفر أجهزة منزلية بنبضات ضوئية تعمل على إزالة الشعر في دقائق معدودة وبدون ألم، حيث يصدر الجهاز نبضات ضوئية تعمل على تسخين جذور الشعر وإزالته بدون ألم، ومع تكرار العملية سوف يتم إزالة الشعر نهائيا دون اللجوء إلى مراكز التجميل الكبيرة باهظة الثمن، وبذلك يكون قد ساعدنا جهاز الليزر المنزلي على إزالة الشعر نهائيًا، وضمان عدم ظهوره إلا بعد فترة طويلة جدا من الزمن.

يمكنك قراءة أيضًا: تعرفي على أفضل جهاز ليزر منزلي

مميزات أجهزة الليزر المنزلية

جهاز ليزر لإزالة الشعر

هناك العديد من المميزات في جهاز ليزر لإزالة الشعر المنزلي؛ التي تجعل الكثير يتسارع لشراء هذه الأجهزة وعدم اللجوء إلى مراكز التجميل الكبيرة، سنتعرف عليها فيما يلي:

إقرأ أيضا:أفضل جهاز ليزر في العيادات
  • توفر أجهزة الليزر المنزلية الكثير من الوقت والجهد؛ حيث توفر الوقت الذي يهدر في الذهاب إلى مراكز التجميل والليزر.
  • توفر الكثير من الأموال التي يمكن دفعها عند الذهاب إلى مراكز الليزر والتجميل حيث إن جهاز الليزر المنزلي مزود بحوالي نصف مليون ومضة والتي بدورها تصلح حوالي ١٠ سنوات.
  • كما نجد أن جهاز الليزر المنزلي يساعد في التخلص من الشعر الزائد والمزعج بشكل طويل المدى.
  • حيث يقوم جهاز الليزر بإرسال النبضات الضوئية إلى جذور الشعر التي تعمل على ضعفه وتساقطه ليصبح الشعر غير موجود نهائيا بعد حوالي ستة أشهر من الاستخدام وفي غضون 30 دقيقة فقط للجلسة الواحدة داخل المنزل.
  • والجدير بالذكر أن جهاز الليزر المنزلي يحتوي على أكثر من مستوى يمكنك استخدام المناسب لك منه.

آلية عمل جهاز ليزر لإزالة الشعر

جهاز ليزر لإزالة الشعر

لقد أصبحت عملية إزالة الشعر بالليزر حاليا هي الأكثر أمانا والأسرع على الإطلاق، كما أنها تعطي نتائج مميزة عن باقي وسائل إزالة الشعر، وسنتعرف على آلية عمل أجهزة الليزر فيما يلي:

  1. عند إزالة الشعر بالليزر يشعر المستخدم بوخز في أثناء الإزالة؛ لذلك يقوم الطبيب المختص بوضع المخدر الموضعي لعدم الشعور بالألم.
  2. كما يقوم الطبيب والمستخدم أيضا بارتداء نظارة في أثناء العملية، لعدم تعرض أعينهم للأشعة الناتجة عن الومضات؛ لما لها من آثار جانبية على العيون.
  3. وبالتالي يرسل الطبيب النبضات حاملة للأشعة للأماكن المستهدف إزالة الشعر منها عبر جهاز الليزر .
  4. وبالتالي تقوم صبغة الميلانين في الشعر بامتصاص أشعة الليزر وتحويلها إلى طاقة حرارية، هذه الحرارة التي تقوم بدورها فى إضعاف بصيلات الشعر من الجذور مما يتسبب في عدم ظهور الشعر مجددا بعد سقوطه.
  5. وبعد عدد من الجلسات التي تمتد من ستة أشهر إلى عام يقل فيها ظهور الشعر تدريجيا إلى أن ينتهي تماما.

أفضل أنواع أجهزة الليزر لإزالة الشعر

جهاز ليزر لإزالة الشعر

هناك العديد من أنواع أجهزة الليزر لإزالة الشعر المطروحة في الأسواق، ولكن لبعضها الأفضلية على البعض الآخر وسنتعرف على أفضل أنواع أجهزة الليزر فيما يلي:

إقرأ أيضا:تعرف على كيفية القضاء على ترهل المنطقة الحساسة
  1. جهاز الكسندريت: يعتبر هذا الجهاز أحدث جهاز ليزر لإزالة الشعر للبشرة الفاتحة،ويتميز هذا النوع من الأجهزة بسرعته الفائقة ونتائجه الناجحة،ويعتبر من أفضل الأنواع حيث يعمل على مساحات واسعة من الجلد .
  2. جهاز ليزر اندياج: هذا الجهاز يتناسب مع أصحاب الشعر الداكن؛ حيث يستهدف المناطق المركزة من الميلانين، وبالتالي لا يجب استخدام هذا الجهاز على المناطق ذات الشعر الناعم والخفيف، ويعتبر هذا الجهاز من أفضل الأجهزة التي يمكن استخدامها على مناطق واسعة لإزالتها.
  3. جهاز ليزر جنتل ماكس برو من كانديلا: هذا الجهاز يعتبر من أفضل الأجهزة الموجودة لإزالة الشعر؛ حيث إنه يجمع بين تقنيتين ومناسب لجميع أنواع البشرة سواء الغامقة والفاتحة، ونجد أن هذا الجهاز يستخدم تقنية الإزالة على البارد حيث إنه يزيل الشعر من الجذور، بدون حدوث احمرار للجلد نتيجة الطاقة الحرارية المنبعثة من بعض الأجهزة الأخرى، والجدير بالذكر أن هذا النوع من أجهزة الليزر لازالة الشعر يتناسب مع جميع أنواع الشعر سواء الخفيف والناعم او السميك؛ لذلك يمكننا القول أن جهاز ليزر جنتل ماكس برو من كانديلا هو الأفضل على الإطلاق من بين جميع أجهزة إزالة الشعر بالليزر.
  4. جهاز ديكا ليزر: هذا الجهاز من ضمن أفضل أجهزة إزالة الشعر بالليزر حيث إنه يتخلص من الشعر بنسبة 85% من أول جلسة إزالة، هذا الجهاز يتم استخدامه عن بعد حيث إنه ليس من الضروري ملامسته للجلد، وهذا يقلل من نسبة حدوث الأمراض ونقل العدوى؛ لذلك يعتبر هو الآمن على الإطلاق من بين أجهزة إزالة الشعر بالليزر، أنه مزود أيضاً بتقنيات تمنع حدوث حروق للجلد؛ لذلك فهو لا يترك آثاراً على الجلد بعد استخدامه.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن أجهزة إزالة الشعر بالليزر ، ونود أن نكون قد قدمنا لكم مزيداً من الشرح المفصل حول أجهزة إزالة الشعر بالليزر التي تساعدك فى اختيارجهاز ليزر لإزالة الشعر المناسب لبشرتك للحفاظ على صحة وجمال البشرة.

هل كان هذا المقال مفيد؟

نشكرك لتزويدنا بملاحظتك
السابق
إليك جدول الصيام المتقطع للمبتدئين
التالي
صابون دوف الوردي للتبيض

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تعرفي على أفضل جهاز ليزر منزلي

اترك تعليقاً