العناية بالبشرة

تعرف على مقوي اظافر مافالا

مقوي اظافر مافالا

مقوي اظافر مافالا تعد من أفضل مقويات الأظافر التي تهتم بها العديد من النساء، فإن الأظافر الطويلة والصحية جزءاً هاماً جدا لكمال جمال اليدين، مما يظهر جمال المرأة وعنايتها بنفسها، ولذلك تسعى الكثير من السيدات لإطالة الأظافر والعناية بها من خلال الماسكات المختلفة واستخدام السيرومات المغذية للأظافر، وفي مقالنا هذا سوف نتعرف على أحد أشهر المنتجات التي يتساءل عنها كثير من السيدات وهو مقوي الأظافر مافالا ، لنتعرف على طريقة استخدامه وعلى تأثيره في الأظافر فيما يلي.

مقوي الأظافر مافالا

مقوي اظافر مافالا

سيرم مقوياً الأظافر مافالا يعد من أشهر وأفضل سيرومات العناية بالأظافر، والذي نال إعجاب الكثير من السيدات اللاتي قد استخدموه من قبل، وفي حال لم تسمع عنه من قبل هو أحد علاجات الأظافر التي تحتوي على مادة الفورمالدهايد، التي تتأكسد في الهواء لتكون مادة الفورميك، بالإضافة إلى العديد من المواد الأخرى مثل الكالسيوم وبعض الفيتامينات، التي تعمل على تغذية الأظافر والحفاظ عل صحة وجمال الأظافر، يعمل السيروم على تغذية الأظافر وتقويتها كما يزيد معدل نمو الأظافر، ولكنه قد يسبب الجفاف في حال ملامسة الجلد المحيط بالأظافر، ولذلك وجها لوجه ننصح باستخدام مرطب مخصص للأظافر بعد استخدام مقوي الأظافر مافالا، ومن أهم مميزات السيرم ما يلي:

إقرأ أيضا: فوائد زبدة الشيا للجسم
  • يعزز مقوي اظافر مافالا من نمو الأظافر بصورة طبيعية فيجعلها أكثر طولا وصحة.
  • يقوي السيرم الأظافر ويقلل من هشاشتها وتكسرها مما يضمن مظهراً جذاب وصحياً للأظافر، ويمنع تقصفها وكسرها.
  • المنتج متوفر في صورة سائل خفيف شفاف لونه أزرق قاتم؛ مما يميزه عن غيره من السيرومات .
  • لا حاجة إلى استخدام المنتج لفترة طويلة، حيث إن استخدام المنتج مرتان أسبوعيا لمدة شهر إلى شهرين كافٍ للحصول على النتائج المرضية.

مقوي اظافر مافالا طريقة الاستخدام

مقوي اظافر مافالا

في جميع الأحوال ومهما كان المنتج المستخدم لعلاج البشرة أو الأظافر أو الشعر فعالاً ومفيد في ما هو مخصص، فإن الاستخدام الخاطئ للمنتج قد يؤدي إلى عدم الحصول على النتائج المرجو ظهورها، كما قد يظهر الاستخدام الخاطئ بشكل أكبر ويسبب بعض الأضرار عوضا عن الفوائد، ولذلك احرصي على استخدام سيرم أظافر مافالا بالشكل الصحيح على أظافرك وهو كالتالي:

  • يتم تنظيف الأظافر أولا من أي بقايا طلاء أظافر، باستخدام مزيل طلاء الأظافر، كما نزيل أي أوساخ عليا أو أتربة عن طريق غسلها جيداً ليصل السيروم إلى الأظافر بشكل جيد.
  • يتم وضع السيروم على الأظافر دون ملامسة الجلد المحيط بها، يتم وضعه فقط على الأظافر بشكل طرفي.
  • يتم ترك السيرم لمدة ١٥ دقيقة على الأظافر حتى يجف تماما، ومن ثم نقوم بغسل الأظافر بالماء.
  • كخطوة اختيارية محببة استخدمي إحدى كريمات أو سيرم المخصص لترطيب الأظافر، وتلك خطوة محببة عند كل مرة تغسلين يدك للحفاظ على الأظافر.
  • بعد شهر أو أكثر من الاستخدام وعند الحصول على النتيجة المرغوبة، من الممكن استخدام السيرم مرة واحدة أسبوعيًا للحفاظ على تلك النتيجة.

مقوي اظافر مافالا الأصلي والتقليد

ربما يكون الفرق بين السيرم الأصلي والتقليد من حيث الشكل ليس كبيراً، ولكن الفرق في القوام والمادة المستخدمة واضح جدا، ولمعرفة ما إذا كان السيرم أصلياً أو مقلداً إليك صفات السيرم الأصلي والتي تختلف عن المقلد:

إقرأ أيضا:طرق التخلص من الهالات السوداء بشكل دائم 
  • يتميز سيرم مافالا الأصلي بخامة تصنيعه الممتازة ذات الجودة العالية، والتي لها دور كبير في تأثيرها الجيد، وسوف تلاحظ أن قوام السيرم زيتي ولكنه سائل خفيف جدا.
  • يأتي المنتج في عبوة صغيرة تشبه عبوات طلاء الأظافر، مع وجود فرشاة تساعد على توزيع المنتج على الأظافر، كما سوف تلاحظ رائحة المنتج المميزة النفاذة والتي تتشابه إلى حد ما مع رائحة النعناع.
  • سوف تلاحظ إلى حد بعيد الفرق بين السيرم الأصلي والمقلد من خلال اللون أيضا، حيث إن الأصلي تجد له لون أزرق قاتم، بعكس المقلد له لون أزرق فاتح وله شفافية أكبر.

يمكنك أيضًا الاطلاع على: وصفات طبيعية لتقوية الأظافر.

مقوي اظافر مافالا يمنع الوضوء

مقوي اظافر مافالا

يشغل بال الكثيرات من السيدات اللاتي يرغبن في تجربة سيرم مقوي اظافر مافالا إن كان يمنع الوضوء مثل طلاء الأظافر، والإجابة بالطبع لا ينقد مقوي الأظافر مافالا الوضوء، حيث إنه وكما قد ذكرنا أن السيرم خفيف للغاية كما أنه يستخدم كماسك علاجي للأظافر مرتين أسبوعيا أو ثلاث كحد أقصى، وذلك عن طريق وضعه ومن ثم غسله بالماء، ولذلك لا يعد السيرم مانعاً للوضوء إطلاقا.

إقرأ أيضا:صابون دوف بالخيار

هل مقوي الأظافر مافالا يطول الأظافر؟

هناك العديد من النساء يتساءلن عن مدى تأثير السيرم مقوي اظافر مافالا على طول الأظافر وهل هو فعال أم لا، والإجابة هو أن السيرم فعال ومؤثر في طول الأظافر وذلك نظرا لما يحتويه السيرم من مواد مفيدة للأظافر، وهي كالتالي:

  • يحتوي المنتج على مادة تسمى رينتينج الكريستال، وهي مادة صمغية طبيعية يتم إنتاجها داخل أشجار الفستق، ويتم استخلاصها واستخدامها لما لها من تأثير جيد للأظافر.
  • معدن الكالسيوم الهام للأظافر.
  • فيتامين ب5.
  • زيت الليمون.

يمكنك أيضًا قراءة: فوائد زيت اللوز للشعر والجسم.

تجارب مستخدمي مقوي اظافر مافالا

كما أن هناك العديد من الفتيات حول العالم قد تحدثنا عن تجربة المنتج وقد نال إعجابهم بالفعل، ومن تلك التجارب ما يلي:

التجربة الأولى

وثقت إحدى السيدات تجربتها لسيرم مقوي اظافر مافالا عبر قناة يوتيوب الخاصة بها، وقد أوضحت أنها عانت كثيرا من تكسر وتشقق الأظافر، كما أنها قد جربت العديد من المنتجات للعناية بالأظافر ولم تحصل على نتيجة جيدة، ولكنها بعد استخدام سيرم مافالا قد حصلت على نتائج مرضية، كما حذرت من استخدام الإكريليك والهارد جيل وغيرها من الوسائل الصناعية، لما ينتج عنها من ضرر للأظافر.

التجربة الثانية

ذكرت أيضا إحدى الفتيات من المملكة العربية السعودية، والتي تدعى بالعنود أنها قد قامت بتجربة المنتج مافالا لتقوية أظافرها، وبالفعل قد نال إعجابها إلى حد كبير وذلك لكونها حصلت على نتيجة مرضية جدا، كما ذكرت أنها رغبت لو أنها كانت تعرف عن هذا المنتج من قبل .

وفي نهاية مقالنا، وبعد أن تعرفنا على سيرم مقوي اظافر مافالا، وكيفية استخدام وسعره وجميع ما يخص المنتج، ننصح بتناول الخضر الورقية للحصول على الغذاء الداخلي للأظافر أيضا، واستخدام مرطبات الأظافر للحفاظ عليها، ونرجو أن نكون قد أفدناكم.

هل كان هذا المقال مفيد؟

نشكرك لتزويدنا بملاحظتك
السابق
تعرف على فوائد كريم يوسيرين للوجه
التالي
تعرف على أفضل غسول الوجه للبشرة الدهنية

اترك تعليقاً