صحة وجمال

تعرف على فوائد كريم يوسيرين للوجه

كما يوجد العديد من الأشخاص الذين يحبون منتجات شركة يوسيرين ويثقون بها، يوجد العديد من الأشخاص أيضاً الذين لا يعلمون عنها، ولذلك قد يترددون في استخدام المنتجات قبل سماع تجارب الآخرين معها، ولذلك سوف نتعرف فيما يلي على بعض تجارب الأشخاص مع كريم يوسيرين للوجه، والذي تنتجه شركة يوسيرين الألمانية المتخصصة في صناعة منتجات العناية الشخصية وواقيات الشمس.

كريم يوسيرين للوجه

تنتج شركة يوسيرين الكثير من كريمات المخصصة للوجه، ولكل منها دور وتأثير مختلف على البشرة، ومن هذه الكريمات ما يلي:

كريم يوسيرين للتجاعيد

كريم يوسيرين للوجه

عند التقدم بالعمر قد تظهر الكثير من المشاكل على البشرة، ومن أكثر المشاكل المزعجة التي تواجه الكثير من السيدات والرجال أيضاً عند التقدم في العمر، هي مشكلة ظهور تجاعيد الوجه والتي تترك آثرًا وفي أغلب الأحيان في منطقة الجبهة وحول العينين والفم، وللذكر تم تصميم كريم يوسيرين للوجه Q10 لعلاج تلك المشكلة.

ومن مميزات كريم يوسيرين للوجه، إنه يحتوي الكريم على إنزيم ،Q10 وهو أحد الإنزيمات التي توجد في أجسامنا بشكل طبيعي، وهو مسؤول عن تقليل علامات التقدم بالعمر على الجلد، ولكن مع التقدم في العمر قد يقل هذا الإنزيم في البشرة؛ ولذلك استخدام كريمات Q10 يعد أمراً هاماً مع التقدم في العمر، حيث يعمل كريم يوسيرين Q10 على ترطيب البشرة بعمق وتعويض الفقد وملء الخطوط الدقيقة، فيترك البشرة مرطبة وناعمة مقاومة لعلامات التقدم في السن، كما أنه يحتوي أيضاً على مضادات أكسدة مثل البيتاكاروتين.

إقرأ أيضا:رجيم في رمضان يخسس 10 كيلو

بالإضافة إلى إنزيم Q10 الذي يتواجد في كريم يوسيرين للوجه، فإنه يحتوي أيضاً على مضادات أكسدة مثل فيتامين هـ والبيتاكتروتين، كما أنه يحتوي على زبدة الشيا وتلك التركيبة المميزة تجعل منه كريم رائع، ليس فقط لعلاج التجاعيد والخطوط التعبيرية، بل إن الكريم تأثير في البقع الداكنة في الوجه؛ حيث يزيلها ويوحد لون البشرة، بالإضافة إلى كونه مرطباً قوياً للغاية.

بفضل تركيبته الفريدة فإن كريم يوسيرين للوجه إنزيم Q10 يخفف علامات التقدم في العمر بشكل واضح في مدة قدرها خمسة أسابيع، كما أن استخدامه في سن مبكر يحمي البشرة من الشوارد الحرة، التي تسبب في الأصل التجاعيد ومشاكل البشرة، ويعتبر المنتج مناسباً لجميع أنواع البشرة، ولكنه يعد الأفضل للبشرة الجافة والحساسة، ذلك لكونه مرطباً قوياً ولا يحوي أي مواد قد تسبب تهيج البشرة.

يمكنك أيضًا قراءة: كريم بيوتي لإصلاح البشرة

كريم يوسيرين للتصبغات

كريم يوسيرين للوجه

الكثير من النساء قد تعاني بعض الاسمرار والتصبغات سواء كانت على الوجه والرقبة واليدين من آثار الشمس أو بعض تصبغات الجسم، حيث إن العوامل التي تسبب التصبغات الجلدية والكلف والنمش كثيرة ومنها العوامل الجوية والعادات غير الصحية، ولذلك فإن الأمر يحتاج كريم قوياً وفعالاً في تفتيح البشرة وإزالة الصبغات مثل كريم يوسيرين المخصص التفتيح.

إقرأ أيضا:تعرف على واقي شمس افين وفوائده

يقوم كريم يوسيرين بتفتيح البشرة وإزالة التصبغات والبقع الغامقة على الجلد، ولا يستخدم فقط كريم يوسيرين للوجه بل يمكن استخدامه أيضاً لليدين والجسم للحصول على بشرة نقية، ولكن يجب التأكد في أثناء استخدام كريم يوسيرين من عدم استخدام أي كريمات أخرى تحتوي على مواد قد تسبب تهيجاً للبشرة، مثل الكحول أو الروائح؛ وذلك لكي لا يأتي الكريم بنتائج عكسية.

كما يفضل أن يتم استخدام كريم يوسيرين تحت إشراف طبيب؛ لتجنب حدوث أي ضرر، كما أن مدة استخدام كريم التفتيح يوسيرين، يجب ألا تزيد عن ثلاثة أشهر، حيث إن نتائجه تظهر خلال أسبوعين أو أكثر من الاستخدام حسب كل حالة وحسب إرشادات الطبيب المعالج.

يمكنك أيضًا قراءة: مرطب يوسيرين للبشرة الدهنية

كريم يوسيرين فيلر

كريم يوسيرين للوجه

كريم يوسيرين للوجه فليوم فيلر هو إحدى الكريمات ذات الترطيب القوي من يوسيرين، والذي له تأثير مضاد للتجاعيد وعلامات التقدم في العمر ومن أهم خصائص المنتج ما يلي:

  • يحتوي كريم يوسيرين للوجه فاليوم فيلر، على عامل حماية من أشعة الشمس 15SPF لذلك يعتبر كريم نهارياً.
  • يحتوي الكريم النهاري فاليوم فيلر أيضاً، على نسبة مكثفة من حمض الهيالورونيك؛ للحفاظ على ترطيب البشرة وملء الخطوط الدقيقة.
  • لقد تم تصميم كريم يوسيرين للوجه فاليوم فيلر مضاد للتجاعيد؛ لاستهداف طبقات جلد معينة مع ثلاث مواد فعالة يحسن من البشرة التي تعاني من التجاعيد والترهل.
  • الكريم خالي تماما من الملونات الصناعية والبرابين، ومع ذلك فإنه يحفظ رطوبة البشرة بشكل جيد جدا.

كريم يوسيرين للبشرة الجافة

كريم يوسيرين للوجه

يتساءل بعض النساء من أصحاب البشرة الحساسة عما إذا كان كريم يوسيرين للوجه هيالورونيك فيلر يناسب بشرتهن الجافة، والإجابة بالطبع يتناسب كريم يوسيرين النهاري البشرة الجافة والحساسة أيضاً، ليس فقط لكونه مصنفاً كريم لجميع أنواع البشرة، بل لأنه يحتوي أيضاً على العديد من المواد ذات التأثير المرطب القوي على البشرة، مثل فيتامين هـ وزبدة الشيا والهايالارونك أسيد، وجميع تلك المواد تعمل على حفظ الرطوبة بشكل عميق في البشرة، وفيما يلي تجارب بعض النساء مع الكريم:

إقرأ أيضا:أفضل أنواع الصبغة الخالية من الأمونيا
  • تحدثت امرأة في 52 من عمرها عن تجربتها مع الكريم، وقد أفادت أنها كانت تعاني لوقت طويل من جفاف البشرة الشديد وخاصةً حول الفم والأنف، ولكن بعد استخدام كريم يوسيرين للوجه حُلت مشكلتها.
  • أفادت إحدى الفتيات أنها تفضل استخدام الكريم لبشرتها الجافة والحساسة، لكون تركيبه يدوم طوال اليوم ولا يسبب أي تهيج للبشرة
  • تحدثت امرأة ثلاثينية عن تجربتها مع الكريم وقالت إنها لم تعاني التجاعيد القوية، ولكن كان لديها خطوط تعبيرية خفيفة ساهم الكريم في ملئها.

كم مرة يستخدم كريم يوسيرين للوجه

عند استخدام مجموعة كريم يوسيرين للوجه لأول مرة، يجب التساؤل عن الطريقة الصحيحة لاستخدام المنتج وعدد مرات استخدامه في اليوم، ذلك للحصول على نتائج مرضية، حيث إن الاستخدام الخاطئ لأي منتج مهما بلغت جودته قد يسبب عدم ظهور نتائج إيجابية أو حتى ظهور نتائج عكسية للمنتج، وفيما يلي طريقة استخدام كريمات يوسيرين.

طريقة استخدام كريم يوسيرين فاليوم فيلر

كريم يوسيرين للوجه
  • يجب تنظيف البشرة جيدا قبل استخدام كريم يوسيرين النهاري فاليوم فيلر.
  • يتم وضع الكريم على الوجه والرقبة والصدر مرة يوميا.
  • يتم تدليك الكريم من الأسفل إلى أعلى مع ضغط البشرة قليلاً.
  • يترك الكريم حتى يتشرب قبل استخدام مستحضرات تجميل.

طريقة استخدام كريم يوسيرين الليلي لتفتيح البشرة

  • عند استخدام كريم يوسيرين التفتيح من الأفضل أولا استشارة الطبيب؛ لتجنب حدوث أي ضرر من المنتج.
  • يفضل عدم استخدام أي منتجات أخرى للبشرة أثناء استخدام المنتج، حرصا على البشرة من حدوث أي التهاب أو تهيج.
  • نظرا لكون المنتج قد يؤدي إلى تهيج البشرة في بعض الحالات فمن الأفضل استشارة الطبيب لاستخدام علاج مضاد للالتهاب مع الكريم.
  • يوضع الكريم على البشرة مرة واحدة مساء بشكل يومي طول الفترة التي نصح الطبيب بها.

طريقة استخدام كريم يوسيرين Q10

  • يتم استخدام الكريم مرتين يوميا صباحا ومساء على بشرة نظيفة.
  • يتم رج العبوة جيدا قبل استخدام المنتج.
  • للحصول على أقصى استفادة من المنتج يتم عمل تدليك للبشرة من أسفل إلى أعلى.
  • يترك الكريم حتى يجف تماما قبل استخدام أي منتج آخر عليه.
  • كريم يوسيرين للوجه مخصص للاستخدام الظاهري فقط.

عند اختيار كريم يوسيرين للوجه، من المهم مراعاة نوع بشرتك واحتياجاتك، إذا كانت بشرتك جافة أو جافة جدًا، فاختر مرطبًا يحتوي على مكونات مرطبة مثل حمض الهيالورونيك أو الجلسرين، وإذا كنت ترغب في حماية بشرتك من الجذور الحرة، فاختر كريمًا يحتوي على مضادات الأكسدة، مثل فيتامين سي أو فيتامين إي. وإذا كنت ترغب في تحسين مرونة بشرتك وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، فاختر كريمًا يحتوي على الكولاجين أو حمض الهيالورونيك، بشكل عام يعد كريم الوجه من يوسيرين خيارًا رائعًا للعناية بصحة وجمال البشرة لجميع أنواع البشرة، حيث يوفر ترطيبًا مكثفًا وحماية من الجذور الحرة وتعزيزًا لمرونة البشرة.

هل كان هذا المقال مفيد؟

نشكرك لتزويدنا بملاحظتك
السابق
نقش حناء عروس
التالي
تعرف على مقوي اظافر مافالا

اترك تعليقاً